http://el7aiah.yoo7.com
اهـًٍـ ًٍـلا وسًٍـ ًٍـهـًٍ ًٍـلا بًٍـ ًٍـ ًٍـكــ فى مًٍـ ًٍـنٍـ ًٍـتٍـ ًٍـدىآ الًٍـ ًٍـحًٍـ ًٍـيًـ ًٍـاًاًاًه و قد نفكرك انك غير مسجل هنا و ان شاء الله نرجوا ان تستمتع معنا . للتسجيل اضغط على كلمه التسجيل فى الاسفل !!!


مًنْتُِِّْدًٍىآ آلحٍّيَـِِّـِِّآهٍَ يَهٍَنْىء زٍُوٍآرٌٍهٍَ وٍ يَقٌٍوٍل لهٍَمً ( كَل عًٍآمً وٍ آنْتُِِّْمً بٌَِخٌِيَرٌٍ )مًعًٍ تُِِّْحٍّيَآتُِِّْ آدًٍآرٌٍهٍَ آلمًنْتُِِّْدًٍىآ (*Mr.MaDa*)
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حوار بين فتاه وقلبها
الثلاثاء 15 ديسمبر - 16:46 من طرف Mr.MaDa

» «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»انوا ع الحب «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.
السبت 12 ديسمبر - 5:04 من طرف Mr.MaDa

» احلى مسجات
السبت 5 ديسمبر - 14:29 من طرف Mr.MaDa

» (ازاي تصالح حبيبتك برسايل موبايل)
الثلاثاء 1 ديسمبر - 5:35 من طرف Mr.MaDa

» ديرو (هدير) على كرسى الاعتراف !!
السبت 14 نوفمبر - 3:44 من طرف Mr.MaDa

» فزورة حسابية بس لذيذة ادخل حل !!
السبت 14 نوفمبر - 3:34 من طرف Mr.MaDa

» طاااالب وظيفه !!
السبت 14 نوفمبر - 3:25 من طرف Mr.MaDa

» أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟؟
السبت 14 نوفمبر - 3:16 من طرف Mr.MaDa

» أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟
السبت 14 نوفمبر - 3:10 من طرف Mr.MaDa

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 ممارسة رجل ومراه للرزيله على الشاطى علنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr.MaDa
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 226
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
العمر : 22
الموقع : الـحـب و الـرومـانـسـيـه

مُساهمةموضوع: ممارسة رجل ومراه للرزيله على الشاطى علنا   الأربعاء 22 يوليو - 12:47

confused
أدى الإعلان عن ضبط امرأة ورجل غير إماراتيين يمارسان الجنس علناً على أحد شواطئ دبي إلى حالة من الصدمة والدهشة في الشارع الإماراتي كونها الحالة الثانية خلال أقل من 6 أشهر.

وكانت المحكمة الابتدائية في الإمارة أدانت أخيراً مندوب مبيعات وبائعة من دولة ميانمار بتهمة ممارسة الجنس على شاطئ جميرا الشهير، وارتكاب الفاحشة علناً وتعاطي الكحول.

وعقدت جلسات المحاكمة بعيداً عن أعين الإعلام، وقضت المحكمة بحبسهما عاماً، قبل أن تصدر محكمة الاستئناف قبل أيام قراراً بتخفيض الحكم الى ثلاثة أشهر، وشهر آخر بسبب تعاطي الكحول، وفق ما أكدت مصادر قضائية لـ"العربية.نت".

وهذه الواقعة هي الثانية التي تشهدها دبي خلال 6 أشهر، بعد واقعة جنس الشاطئ الشهيرة لبريطانية وصديقها، والتي انتهت بإبعادهما خارج الإمارات.

مدينة متعدّدة الجنسيات

ويشار إلى أن دبي تعدّ من المدن المتعددة الجنسيات والثقافات، كما تمتاز بمشاريع طموحة؛ مثل أطول برج في العالم، غير أن مواطنيها البالغ عددهم 80 ألفاً يشعرون بأن قيمهم قد تتراجع.

وتتيع دبي التي تستقبل سنوياً عدداً كبيراً من السائحين الأجانب، سياسة تجمع بين الحفاظ على القيم الإسلامية ومراعاة المرونة في التعامل مع الأجانب الذين قد يسيئون استخدام القوانين في بعض الأحيان.

ويعيش الأجانب ويعملون بتأشيرات يتم تجديدها كل 3 سنوات، ويعمل الكثير من الغربيين في مناطق حرة أشبه بمقاطعات اقتصادية، ويعيشون في ضواح بُنيت حديثاً، ونادراً ما يخالطون السكان المحليين.

الأحكام المخففة تغريهم

ووصف الداعية الإسلامي الدكتور أحمد الكبيسي الواقعة الجديدة بأنها "صادمة للجميع"، مشيراً إلى أن "صدور أحكام مخففة ضد مرتكبي هذه الفاحشة يغري البعض بمخالفة آداب المجتمع".

وقال لـ"العربية.نت": كثير من المقيمين بالامارات "يستغلون تعامل السلطات الاماراتية بترحاب وتحضر شديدين معهم، فيخالفون الآداب ويمارسون سلوكيات خارجة".

ويرى الكبيسي أن الحل "هو تغليظ العقوبات حتى تكون رادعة لكل من ينتهك الآداب العامة في الامارة"، مضيفاً "لو صدرت أحكام عقابية مشددة ضد من يخالفون قيم المجتمع قطعاً سيلتزم الجميع بالآداب العامة".

وطالب "بإلزام كل من يقيم بالامارات باحترام الشرع والقانون والاخلاق، وتوعية كل قادم بآداب المجتمع حتى لا يخالفها بذريعة الجهل بالقوانين والعادات".

وعبر إماراتيون عن غضبهم على منتديات إماراتية إلكترونية، مطالبين "بتطبيق عقوبات مغلظة على من يخالف عاداتهم وتقاليدهم، ولا يلتزم بآداب الدين الاسلامي".

واعتبروا أن "كثيراً ممن ينتمون الى جنسيات غربية باتوا لا يراعون الآداب العامة في دبي، إذ يتبادلون القبلات والاحضان علناً في الشوارع والمراكز التجارية، وترتدي النساء ملابس قصيرة".

سلوكيات خارجة

ويشكو الإماراتيون من السلوكيات الخارجة لبعض المقيمين الغربيين والآسيويين، وكثيراً ما طالبوا عبر برامج اذاعية وصحف محلية بالتصدي لظاهرة التعري على الشواطئ، وتبادل القبلات والأحضان الحارة في المراكز التجارية.

وأطلقوا حملات غاضبة عبر الانترنت نهاية العام الماضي بعد القبض على البريطانية ميشال بالمر (37 عاماً)، وصديقها فينس اكروس (34 عاماً)، بتهمة ممارسة الجنس علناً على شاطئ جميرا الراقي في دبي، بينما كانا في حالة سكر.

وأثناء نظر القضية نفت بالمر ممارستهما الجنس على الشاطئ، رغم أن شهوداً أكدوا أنهما كانا في علاقة جنسية كاملة.

وقضت محكمة دبي، في أكتوبر الماضي، بحبسهما وتغريمهما، قبل إبعادهما من البلاد، لكن الاستئناف ألغى حكم السجن، وأيد الإبعاد.

ولاقت القضية متابعة إعلامية كبيرة، وتناولتها صحف عربية وعالمية واسعة الانتشار، وشنت صحف محلية وعربية هجوماً شديداً على الصديقين، بوصفهما خالفا الأعراف والقيم الإماراتية، وطالبت بإلزام كل من يعيش على أرض عربية بالالتزام بتقاليد الدولة وقيمها.

وأفادت إحصاءات صادرة عن دائرة مركز شرطة الموانئ في دبي بأن إجمالي مرتادي الشاطئ المفتوح وحديقة شاطئ جميرا بلغوا مليونين و970 ألف شخص خلال العام الماضي، وسجلت النيابة العامة في دبي "44 قضية أخلاقية خلال العام الماضي على شواطئ الإمارة، منها 19 قضية هتك عرض بالرضا، و16 ارتكاب فعل فاضح علناً، و6 قضايا لواط، وقضيتا هتك عرض بالإكراه، وقضية خدش حياء أنثى".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el7aiah.yoo7.com
 
ممارسة رجل ومراه للرزيله على الشاطى علنا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
http://el7aiah.yoo7.com :: الاقسام العامة المتنوعة :: قضايا ومحاكم وحوادث-
انتقل الى: